حوادث

السجن 3 سنوات لسائق تطبيقات هتك عرض قاصر

الرمثانت

كشف الصحفي غازي مرايات، عن فصول واحدة من القضايا الغريبة، حيث تعرف شاب عشريني يعمل سائقا في إحدى شركات تطبيقات النقل، على فتاة عمرها 15 عاما، وخلال ركوبها معه في عمان، علم أنها هاربة من منزلها، ليعرض عليها العيش عند عائلة مكونة من شخص وزوجته، وذلك بعد أن مارس معها علاقة غير شرعية في المركبة.

وبالفعل، قبلت الفتاة بالعرض، وأقامت عند العائلة 10 أيام، عادت بعدها للاتصال على الشاب والطلب منه أن يأتي ليأخذها، وبعد صعودها معه دأب على وضعها في صندوق المركبة كلما أراد الذهاب إلى لتوصيل زبائن من مكان إلى آخر.

وخلال ذلك، مارس الشاب علاقة غير شرعية مع الفتاة في “الكرسي الخلفي” للمركبة، دون الوصول إلى معاشرة الأزواج، لكن وأثناء صعود سيدة معه ووجود الفتاة في صندوق المركبة، سمعت السيدة صوتا غريبا مصدره الصندوق، لتقوم بإبلاغ الشركة صاحبة تطبيق النقل، ليجري بعدها ضبط الفتاة بالصندوق وتحويلها إلى إدارة حماية الأسرة.

بعدها، تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى التي جرمت المتهم بجناية هتك عرض أنثى أكملت الـ15 عاما ولم تكمل الـ18 من عمرها، وحكمته بالأشغال المؤقتة 3 سنوات، وهو الحكم الذي صادقت عليه محكمة التمييز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق