اخبار

الأمن يرافق مركبة عجز سائقها عن توقيفها

الرمثانت  – ساعد رجال الدوريات الخارجية مواطنا على إيقاف مركبته بسلام بمنطقة زميلة بعد عجزه عن إيقافها لخلل ميكانيكي.

وقام نشامى الدوريات الخارجية بتقديم جميع سبل المساعدة لإخراج المركبة من العاصمة عمان إلى الطريق الصحراوي ومرافقته من قبل السير والدوريات الخارجية والدفاع المدني حفاظا على حياته.

وأوضح ضابط عمليات الدوريات الخارجية خلال التقرير المروري اليومي على إذاعة الأمن العام أنه وفور تلقي غرفة العمليات والسيطرة 911 اتصال من مواطن يفيد بأنه وخلال قيادته لمركبته في منطقة جسر ناعور  قد عجز عن إيقافها لخلل ميكانيكي .

وأضاف، أنه وعلى الفور تم توجيهه إلى طريق المطار بالتنسيق مع كوادر إدارة السير والدوريات الخارجية بالمسير أمامه لفتح الطريق وإزالة أي معيقات تؤثر على انسيابية الحركة المرورية حفاظا على حياته بالتزامن مع مرافقته من قبل سيارة إسعاف.

وبين ضابط عمليات الدوريات أنه وخلال ذلك تم التواصل مع الشركة الصانعة من اجل الحصول على المشورة الفنية حول إمكانية إيقافها بمكان آمن إلا أنها وبعد المسير لمسافة ما يقارب 50 كم عادت الأمور لطبيعتها بمنطقة الزميلة وإيقاف المركبة طبيعيا بدون اية أضرار تذكر

وعلى الفور قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية له بالموقع كونه كان يعاني من إرهاق وحالة من الخوف الشديد وإعادة المركبة باستخدام أحد ونشات الإدارة إلى الشركة الصانعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق