الرئيسية / اخبار / متصرف الرمثا: حملة على مدارس البنات

متصرف الرمثا: حملة على مدارس البنات

اكد متصرف لواء الرمثا الدكتور خالد عليمات انه بالتعاون مع مديرية شرطة لواء الرمثا ستقوم دوريات الشرطة بحملة على مدارس البنات مشيرا الى انه ييتم معاقبة الشباب المتواجدين امام المدارس.

واستجاب الدكتور عليمات لمقال تم نشره في الرمثا نت تحت عنوان كلاب ضالة امام مدارس البنات للزميل بسام السلمان مؤكدا انه لا بد من تضافر جميع الجهود والمؤسسات الرسمية والشعبية واولياء الامور للتوعية في هذه الظاهرة المنتشرة ليس فقط في الرمثا بل انها تنتشر في كل مكان.

3 تعليقات

  1. يبدو أن قدر الرمثا تواجد الكلاب الضالة في اكثر من مكان – على ابواب المدارس وفي الاسواق وفي مدينة الحسن وفي وادي الشلالة – وكلها تحتاج الى تواجد امني افضل وخاصة من الشرطة المدينة وشرطة البيئة لمنع الاعتداءات على الاعراض والمقدرات – راجين من عطوفة المتصرف التنسيق لتكثيف الدوريات في هذه المناطق قبل فوات الاوان.

  2. الشكر وكل الشكر لعطوفة الدكتور خالد عليمات والشكر ايضا للاخ بسام السلمان على هذه الفتة الهامة جدا جدا والتى هى من أهم اسباب القلق تجاه بناتينا كما واشكر عطوفة مدير الشرطة ونائبة وكل أبناء الأمن العام والى الأهالى الذين يقفوا الى جانب أصحاب الصلاحيات .
    كما ارجوا ايضا التشديد على السيارات التى لاتحمل نمر
    واتمنى من الله التوفيق
    تحت ظل الراية الهاشمية الرشيدة

  3. تسلم ابو احمد هذه هي المقالات التي نحتاجها لمعالجة بعض الظواهر السلبية لكن الي بروحو يتوسطو عند الشرطة والمتصرف