حوادث

الاعتداء على ممرض بمستشفى حكومي بعصا بيسبول

 الرمثانت نيوز- تعرض أحد أفراد كادر التمريض في مستشفى الأمير حمزة للاعتداء من قبل مريض ومرافقيه، أثناء دوامه الرسمي أمس السبت.

وفي التفاصيل، قال الممرض في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن مرافقي أحد المرضى وعددهم 3 إضافة إلى سيدة معهم (على الأغلب هي شقيقتهم)، طلبوا منه إرسال عينات الفحص للمختبر وإحضار الأدوية من الصيدلية على الرغم من أنها ليست من مهامه.
وبين أن السيدة المرافقة للمعتدين بدأت بتوجيه الإهانات له والتلفظ بألفاظ استفزازية ردا على عدم استجابته لطلبهم، مشيرا إلى طلب أحد المرافقين منه الخروج معه خارج المستشفى من أجل الحديث معه، مؤكدا أنه رفض طلبه.
وأوضح أنه بعد ذلك، وقف على مدخل الطوارئ في المستشفى للتدخين، ليتوجه نحوه أحد المرافقين الأربعة للحديث معه، لكنه استمر بتجاهله، لافتا إلى أن السيدة المرافقة لهم وجهت إهانة مباشرة له ولأهله، وعندما طلب منهم وضع حد لها انهال الشباب الأربعة؛ بمن فيهم المريض عليه بالضرب، منوها إلى أن أحدهم أخرج عصاة “بيسبول” من سيارته وضربه بها على صدره وبطنه.
ولفت الممرض إلى أنه تم إدخاله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجرى تحويل المعتدين إلى المركز الأمني وتوقيفهم والتحقيق معهم بالحادثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق