الوطن العريي

هجمة على الشيخ كمال الخطيب بسبب صفقة رونالدو (شاهد)

شنت حسابات سعودية على موقع تويتر، حملة على نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال الخطيب، بعد أن انتقد التعاقد مع النجم الكروي، كريستيانو رونالدو، مقابل 400 مليون يورو.

وجاء كلام الخطيب في خطبة الجمعة الأخيرة في مسجد عمر بن الخطاب في كفر كنا بالداخل الفلسطيني، انتقد فيها القول بأن صفقة رونالدو أدخلت السعودية التاريخ.

وقال الخطيب في المقطع المتداول: “الصبح أقرأ هذا رونالدو قال مبهورين منجنين مصروعين(…) قال الآن دخلت السعودية التاريخ، لا إله إلا الله، والله إن هذا الكلام يبكي”.

وتابع: “الآن دخلت التاريخ لأن رونالدو صار يلعب معكم؟ من أدخلكم التاريخ؟ من أدخل العرب كل العرب التاريخ إلا محمد بن عبدالله، ابن مكة ابن طيبة؟”.

ونقل موقع “موطني 48” المحلي عن الخطيب قوله؛ إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الهجمات، متهما الذباب الإلكتروني بالوقوف وراءها، في سياق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: “سأستمر بأداء دوري ومهمتي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ سواء كان المنكر السياسي أو المنكر ‏الأخلاقي الذي تمارسه هذه الأنظمة”.‏

وكان رونالدو قد تعاقد مع نادي النصر السعودي في “الميركاتو الشتوي” الجاري ولمدة موسمين ونصف، مقابل 400 مليون يورو، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع فريق “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، عقب خلافات مع الإدارة والجهاز الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق