جرت رجلا بحبل وأطعمته من طعام الكلاب

الرمثانت

تنظر محكمة صلح جزاء عمان بقضية سيدة متهمة قامت بجر رجل كالكلاب مستخدمة حبلا مخصصا للكلاب و قامت بإطعامه من طعام مخصص للكلاب.

وفي التفاصيل فإن المحكمة كانت تنظر في قضية أخرى لذات السيدة ، إلا أنه وبملف القضية الأولى فإنه يوجد مقاطع فيديو من كاميرا مراقبة مثبتة في البناية التي كانت تقطنها توثق ذلك وقدمها حارس العمارة للجهات الأمنية.

ومن خلال مشاهدة المشتكي لكاميرات المراقبة، شاهد شخصا تقوم السيدة بجره باستخدام حبل للكلاب من باب الشقه وحتى المصعد.

وظهر في الفيديو بأن الرجل يمشي كالكلب، فيما وصل الرجل إلى قسم الاستقبال في العمارة وبقي الشخص مجرورا حتى أن أوصلته لباب العمارة وفكت الحبل عن رقبته وغادر، وعلى إثر ذلك قام المشتكي بتقديم الفيديو للجهات الأمنية وجرت الملاحقة.

وخلال جلسة المحكمة أفادت المشتكى عليها بامتلاكها 3 كلاب “واحد كبير واثنين صغار” ووضعتهم على سطح العمارة، مشيرة إلى اشتراكها ببرنامج اسمه “كلاب بشرية” إذ يقوم الشخص بربط الحبل حول رقبته من تلقاء نفسه، فيما تقوم هي بجره وإطعامه من الأكل المخصص للكلاب.

وبحسب الإفادة، فإن مشتكى عليه آخر “زوج ابنتها” هو من قام بإحضار الشخص مقابل 30 دينار، مطالبا السيدة بإهانة الشخص وتعذيبه إلا أنها رفضت ذلك.

وكان المشتكى عليهما السيدة وزوج ابنتها نفيا تهمة التلويح بالعنف او استخدام القوة بقصد الترويع للمجني عليه او تخويفه بإلحاق الأذى به بدنيا أو معنويا خلافا لاحكام المادة 4151ب مكررة من قانون العقوبات.

وقالت المشتكى عليها: إن ما قامت به من إهانة بحق الرجل كان بسبب”الطفر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق