الرئيسية / اهل الفن / فيلم “سكر” لماجدة زكي يكتفي بتحقيق 263 جنيه من شباك التذاكر

فيلم “سكر” لماجدة زكي يكتفي بتحقيق 263 جنيه من شباك التذاكر

الرمثانت

تذيل فيلم “سكر” من بطولة ماجدة زكي، قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية مساء أمس، وجمع مبلغ زهيد للغاية وهو 263 جنيه (حوالي 8 دولارات فقط).

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية له أن إيرادات السينما المصرية أمس بلغت حوالي 436،920 جنيهًا، وأن المنافسة اشتدت بين الأفلام المعروضة في السينما.

وجاء في المركز الأول في إيرادات السينما من شباك التذاكر فيلم بلوموندو من بطولة الفنان حسن الرداد، وجمع مبلغ 195،620 جنيها. وجاء في المركز الثاني فيلم فوي فوي فوي من بطولة النجوم محمد فراج ونيللي كريم وطه دسوقي وبيومي فؤاد وجمع الفيلم حوالي 77،210 جنيهات.

وفيلم فوي فوي فوي هو الفيلم المصري الذي تم اختياره لتمثيل مصر في جائزة أفضل فيلم أجنبي في مهرجان الأوسكار، وهو يدور حول بطولة كرة القدم للمكفوفين، وقيام شاب يعاني من ظروف صعبة بالتحايل للانضمام لمنتخب مصر كرة القدم للمكفوفين من أجل السفر مع المنتخب إلى أوروبا وهناك يخوض عدة مغامرات.
وجاء في المركز الثالث فيلم وش في وش، من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح وحصل على 62،921 جنيها. وفي المركز الرابع جاء الفيلم الكوميدي العميل صفر من بطولة أكرم حسني، وحصل على 68،610 جنيهات.

واحتل المركز الخامس فيلم الخميس اللي جاي من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، وجمع من شباك التذاكر مبلغ 20،661 جنيها. وفي المركز السادس جاء فيلم حسن المصري من بطولة الفنان أحمد حاتم، وحصل على 2،467 جنيها.

وفي المركز السابع جاء فيلم بيت الروبي، من بطولة النجوم كريم عبد العزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن وتارا عماد وحقق الفيلم 3،199 جنيها.

وفي المركز الثامن جاء فيلم أولاد حريم كريم من بطولة النجوم مصطفى قمر وبسمة وبشرى وداليا البحيري وعلا غانم وياسمين رئيس وتيام قمر وريهام عبد الغفور وحصد الفيلم من شباك التذاكر مبلغ 3،055 جنيها.

وجاء في المركز التاسع فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة، وجمع الفيلم مبلغ 2،914 جنيها. وجاء في المركز الأخير فيلم سكر من بطولة النجمة ماجدة زكي والفنان محمد ثروت وجمع مبلغ 263 جنيها.

فيلم سكر
وفيلم سكر هو أول فيلم عربي استعراضي موسيقي غنائي، من إنتاج إم بي سي، وهو من إخراج تامر المهدي ومن بطولة النجوم ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك وريهام الشنواني وياسمينا العبد.