الرئيسية / جامعات و مدارس / الصياحين يرعى فعاليات ملتقى الفرح الثالث للطالب السوري بمناسبة عيد الاستقلال .

الصياحين يرعى فعاليات ملتقى الفرح الثالث للطالب السوري بمناسبة عيد الاستقلال .

الرمثا نت

رعى مدير التربية والتعليم للواء الرمثا ايمن الصياحين فعاليات ملتقى الفرح الثالث للطالب السوري بمناسبة عيد الاستقلال في مدرسة اسماء بنت عميس الاساسية بحضور اعضاء مجلس التطوير التربوي ومديري ومديرات المدارس السورية واولياء الامور .
وقال الصياحين ان الملتقى جرى وفق منهجية رصدت آفاق تميز الطلبة وعبرت عن حجم الرعاية الاجتماعية والنفسية والقيمية التي هيأتها لهم المملكة الاردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه الذي ما توانى عن تقديم كل سبل العيش الكريم للإشقاء رغم ضروف المنطقة الصعبة، حيث أوعز بضرورة توفير التعليم المناسب لضيوف الاردن متمنيا ان يمن الله على وطننا الحبيب نعمة الامن والامان .
واضاف الصياحين ان الملتقى يعبر عن أهمية الاستثمار الأمثل في المواهب للطلاب السوريين وتهيئة بيئة تعليمية لاكتشاف الذات وتصويرها وبناتها بناء تربويا وقيميا ومهاريا ليكونوا عمادا فاعلا في رفعة الأردن والمؤسسة التربوية .
ورحبت مديرة المدرسة الدكتورة امل العماري خلال حفل الافتتاح بالضيوف والطلبة، شاكرة تحفيز مديري المدارس وحرصهم على العمل المشترك بروح الفريق الواحد .

كما أوضحت المشرفة التربوية الدكتورة ماجدة السالم رؤية الملتقى ورسالته التربوية والقيم والأهداف التي يسعى لتحقيقها، حيث تم عرض فيلم تسجيلي تضمن المراحل التحضيرية وأشكال الدعم التي قدمت للطلبة في مدارسهم ، ثم عرضت مسرحية وقصائد شعرية وقصص نجاح تعكس الممارسات الفضلى.
كما اشتمل الملتقى على أعمال للطلبة من رسوم ومجسمات وأعمال يدوية ومسرحيات متنوعة وقصائد شعرية وقصص وخواطر والعديد من المواهب والأنشطة التربوية والفنية.