الرئيسية / جامعات و مدارس / ابداع شبكة مدارس البويضة بالاحتفال بالأعياد الوطنية 

ابداع شبكة مدارس البويضة بالاحتفال بالأعياد الوطنية 

الرمثا نت

ابدعت مدارس بلدة البويضة في لواء الرمثا في احتقالات شبكة مدارس البويضة في لواء الرمثا،   بعيد الاستقلال 78، و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية و جلوسه على العرش، في مدرسة البويضة الثانوية للبنات.

وقدمت المدارس في الاحتفال الذي اقيم في مدرسة البويضة الثانوية للبنات اجمل ما يقدمه معلمو ومعلمات وطلبة في الاحتفالات الوطنية.

و قال مدير الشؤون التعليمية في تربية الرمثا الدكتور عماد النعامنة إن الأردن حقق استقلاله بحكمة وشجاعة الهاشميين وتكاتف أبنائه، مشيرا إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف المجالات بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي واجهتها المملكة .

و أشاد بالتنظيم المميز للاحتفال من معارض وفقرات وأشار في كلمته أننا نعيش اليوم في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة التي أولت قطاع التربية والتعليم اهتماما خاصا وأن المنجزات التي نلمسها اليوم هي ثمار الاستقلال الذي تحقق بأيدي الاردنيين وما زالت الانجازات تتعاظم رغم حجم التحديات التي تواجه الاردن فكان الاستثمار بالتعليم أحد أهم عوامل نجاح مسيرة الدولة الأردنية في كافة المجالات.
وتحدثت مديرة مدرسة البويضة الدكتور ريم الزعبي عن الأمن والآمان الذي يلمسه الأردنيون على امتداد الوطن في ظل القيادة الهاشمية .

واشار رئيس الشبكة في البويضة عبد الله جراروة الى عظمة الاحتفالات باعياد الوطن مشيدا بدور الطلبة في اظهار الفرحة في كل مكان.

وكان عريف الحفل مجدي مياس ابدع في تقديم فقرات الاحتفال
وعلى هامش الاحتفال افتتح النعامنة معرض صور للعائلة الهاشمية ومعرض وسائل تعليمية من إنتاج الطالبات

وتخلل الاحتفال الذي حضره رئيس قسم النشاطات فخري مياس ورئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي للواء الرمثا وعدد من المشرفين التربويين للتجمع   ومديري ومديرات المدارس التابعة للتجمع وممثلين عن المجتمع المحلي فقرات وطنية وتراثية ورياضية وعرض لمنجزات مدارس الشبكة ومعرضا للوسائل التعليمية ومعرض صور الهاشميين وكلمة لرئيس مجلس تطوير الشبكة السيد عبدالله جراروة.