الرئيسية / جامعات و مدارس / تخريج الطالبات المشاركات في دورة التدريب العسكري والتربيةالوطنية بمناسبة الاستقلال ال 78

تخريج الطالبات المشاركات في دورة التدريب العسكري والتربيةالوطنية بمناسبة الاستقلال ال 78

الرمثا نت
رعى مدير التربية والتعليم للواء الرمثا ايمن صياحين اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٢ حفل تخريج طالبات مدرسة حليمة الثانوية للبنات المشاركات في دورة التدريب العسكري والتربية الوطنية والذي يقام بالشراكة مع مؤسسة المتقاعدين العسكريين ووزارة التربية والتعليم بمناسبة الاستقلال . بحضور رئيس بلدية سهل حوران السيد علي الشبول ورئيس مركز سهل حوران المقدم حسين الصرايرة ومندوب النتقاعديين العسكريين المقدم مندوب العموش . وجمع غفير من المجتمع المحلي واولياء الامور .
بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الملكي وايات عطرة من الذكر الحكيم .
بدوره أثنى الصياحبن على جهود القوات المسلحة في المحافظة على مقدرات الدولة منذ البذرة الاولى لتشكيل وحداتها وما وصلت إليه من تقدم وتطور جعلته في مصاف الدول المتقدمة في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
وتحدث عن أهمية الشراكة الحقيقية بين القوات المسلحة / الجيش العربي وبين وزارة التربية والتعليم من أجل تعزيز روح الولاء والانتماء وغرس مفهوم حب الوطن والعمل من أجل رفعته والنهوض به .
أما مديرة المدرسة السيدة ايمان الدرابسة فقد بينت أهمية تدريب الطالبات على المهارات الأساسية للقوات المسلحة والذي يكسر حاجز الرهبة ويعزز ثقة الطلبة بأنفسهم ويجعل منهم جنودا أوفياء جنبا إلى جنب مع أفراد القوات المسلحة المظفرة . وتحدث مدير مشروع التدريب خالد العموش عن أهمية التدريب في المدارس والتي تصقل شخصية الطالب في جميع الجوانب النفسية والبدنية وتعزز قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن وقيادته الهاشمية.
بعدها قدمت الطالبات المشاركات استعراضا عسكريا مميزا ومتقنا لما تعلموه أثناء فترة التدريب .
وفي الختام قام الصياحين بتسليم الشهادات والجوائز على مستحقيها شاكرا لجميع الحضور تواجدهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح .