الرئيسية / اخبار / ارتفاع ملموس على الحرارة الاثنين .. وتحذير من الغبار

ارتفاع ملموس على الحرارة الاثنين .. وتحذير من الغبار

الرمثا نت – يطرأ نهار اليوم الاثنين، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، الطقس حار نسبي في اغلب المناطق، حار في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات ما بعد الظهر هنالك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من جنوب غرب المملكة لفترة قصيرة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة تنشط على فترات مثيرة للغبارخاصة في مناطق البادية.

لـيــلاً: يكون الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ودافئ في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر ادارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، وكذلك خطر التعرض لاشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة في الاغوار والبحر الميت والعقبة.

أما يوم الثلاثاء نهاراً: فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئ فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحار نسبي إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

لـيــلاً: يميل الطقس للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ويكون دافئ في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتاليا درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم الاثنين:



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *