الرئيسية / جامعات و مدارس / أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا يؤدون القسم القانوني

أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا يؤدون القسم القانوني

الرمثا نت

أدى أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة للدورة التاسعة والعشرين في جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الأربعاء، القسم القانوني للاتحاد أمام رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتورة سهاد الجندي، بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات.

وهنأت الجندي الهيئة الإدارية التي حازت على ثقة الطلبة في الانتخابات التي جرت في الجامعة مؤخرًا، مؤكدةً على أهمية الدور الإيجابي والبناء الذي يلعبه الاتحاد في تمثيل صوت الطلبة وتعزيز التواصل بينهم وبين إدارة الجامعة.

ودعت الطلبة بأن يكونوا على قدر من الوعي والمسؤولية في العلم والسلوك الحسن والأخلاق الحميدة، مشددةً على أهمية الحوار الديمقراطي واحترام الرأي والرأي الأخر، بهدف دفع مسيرة الاتحاد إلى الأمام لتحقيق أهدافه لما يشكله من انعكاس على مسيرة الطلبة الأكاديمية والاجتماعية.

وشدد مساعدة دعم العمادة لأنشطة الاتحاد التي تهدف إلى توعية الطلبة وصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز روح الانتماء والولاء للقيادة الهاشمية، مشيرًا إلى أن الاتحاد يمكن أن يكون جسرًا حيويًا لنقل احتياجات ومشاكل الطلبة والعمل على حلها بالتعاون مع إدارة الجامعة.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الطلبة، يزيد الشريدة اهمية العمل على تحقيق رؤية مشتركة مع إدارة الجامعة وتفعيل دور الاتحاد في مجالات عدة، بما في ذلك تطوير الأنشطة الأكاديمية والثقافية والاجتماعية، وتعزيز المشاركة الطلابية في صنع القرار، وتقديم برامج ومبادرات مبتكرة تسهم في تعزيز تجربة الطلبة على مختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *