الرئيسية / اخبار / أبو عاقولة: اليوبيل مناسبة للتعبير عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة

أبو عاقولة: اليوبيل مناسبة للتعبير عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة

الرمثا نت

رفع نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة، أسمى آيات التهنئة والتبريك لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الامين الأمير الحسين بن عبد الله وذلك بالمناسبات الوطنية التي يحتفل بها الوطن وعلى رأسها اليوبيل الفضي لجلوس جلالته على العرش.

وقال ابو عاقولة ان هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا بصدق ووفاء حيث يحتفل الأردنيون جميعا بها بكل مشاعر الولاء والانتماء لمليكهم الهاشمي الذي قاد الأردن على مدار ربع قرن بكل اقتدار وحكمة وكان الملهم لهم وصمام الأمان ، وبرغم كل ما مر على الاردن  من أزمات اثبت للعالم بأسره انه قائد يعمل لمصلحة شعبه ولرفعته.

واكد ابو عاقولة ان الأردن كان قادرا بفضل حنكة جلالته ورؤيته العميقة ،على الإنجاز وتحقيق الأهداف وكان منارة تضيء لمن حولها رغم ما يحيط بها ، كما انه واصل بكل عزم مسيرة الإصلاح والتحديث التي شكلت كل جوانب الحياة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وذلك تاكيدا على ان الأردن قوي وقادر ويملك الكفاءات والقدرات متمتعا بقيادة فذه تواصل الليل بالنهار لخدمة شعبها وتحقيق الأفضل له.

ودعا ابو عاقولة الله تعالى ان يحفظ الأردن وطنا عزيزا في ظل القائد الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسمو ولي عهده الأمين الحسين بن عبدالله حفظهم الله ورعاهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *