الرئيسية / اخبار / صرف دعم الخبز لكل من حصل عليه العام الماضي

صرف دعم الخبز لكل من حصل عليه العام الماضي

نفى مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة الشائعات المتداولة حول عدم حصول من يمتلك منزلا أو مركبة على دعم الخبز للعام 2019.

وقال الطراونة لـ عمون إن كل من حصل على الدعم في العام الماضي سيحصل عليه هذا العام، مشيرا إلى اعتماد أسس العام الماضي في صرف دعم الخبز.

وأضاف أن من يمتلك منزلا أو قطعة أرض أو مركبة، لا يعني أنه يمتلك ثروة، إلا أن الدعم لن يصرف لأصحاب الثروات، مؤكدا ضرورة عدم إخفاء المعلومات الحقيقية خلال تقديم الطلبات.

ويبدأ تقديم طلبات الدعم النقدي بعد منتصف الليلة عبر الموقع الإلكتروني “دعمك”، من خلال الرابط التالي: http://www.da3mak.jo/

وكان قرّر مجلس الوزراء صرف الدعم النقدي المباشر (دعم الخبز) لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تمّ اعتمادها لسنة 2018.

وسيتمّ صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة بواقع 33 ديناراً للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقّين 27 ديناراً للفرد.

وقرر المجلس الموافقة على تحديد فترة لتحديث المعلومات وتقديم الطلبات للاستفادة من الدعم النقدي المباشر اعتباراً من 20 شباط ولمدة 90 يوماً على أن يتم الصرف خلال شهر آذار القادم.