الرئيسية / اخبار / السفير السعودي يستقبل رئيس منتدى الرمثا

السفير السعودي يستقبل رئيس منتدى الرمثا

أستقبل سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن خالد بن فيصل بن تركي، السيد محمد الزعبي رئيس منتدى رمثا الثقافي للشعر العربي في مكتبه اليوم، حيث قدم الزعبي درعا تذكاريا لسموه معبرا من خلاله عن عميق شكره للقيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية ممثله بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو السفير على دعمهم باستمرار نشاط منتدى الرمثا للشعر العربي.

وأعرب سموه عن اعتزازه بمستوى العلاقات الثقافية والاجتماعية المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكدًا على حرص المملكة العربية السعودية الدائم في دعم الثقافات المختلفة بين المملكة والأردن ، ودعم الأعمال الأدبية والشعرية والتي تنقل رسائل الإخاء والمحبة بين البلدين الشقيقين.

حيث أقام المنتدى ملتقى للشعر العربي الفصيح في العديد من محافظات الأردن، كانت ضمن فعاليات الرمثا مدینة الثقافة الأردنية 2018م بالتعاون مع وزارة الثقافة وبدعم من السفارة ، والذي شارك فيه مجموعة من الشعراء الأردنيين والعرب من بينهم شاعران سعوديان هما “حامد مناور” و”مهدي العبّار العنزي”، وتقديم المذيع السعودي نايف الفندي وحضره عدد من المواطنين والمثقفين والأدباء.

تعليق واحد

  1. منتدى وشعر اول مره منسمع فيه فلغاية هذا اليوم وللاسف ليس هناك من يرتقي بشعره لمستوى محمود درويش مثلا او نزار قباني ايضا ولعل ذلك جليا على مستوى الداخل فاين انتم من اردن ارض العزم ومن كتبها فلن اذكر اسمه ولا انجازاته الشعريه اتركها لكم. وعلى مستوى الشهره فمجرد من يحصل على شهاده تتعلق باللغه العربيه يصبح شاعر ومشهور ويحب الشعر وللاسف الشديد هذا هو الواقع