الرئيسية / اخبار / امطار وانخفاض وتحذير من تشكل السيول..تفاصيل

امطار وانخفاض وتحذير من تشكل السيول..تفاصيل

تبقى الأجواء لطيفة يوم غد الاثنين في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفظة مع وجود فرصة لسقوط زخات محلية من المطر في اقصى شرق المملكة، اما الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

كما تحذر دائرة الأرصاد من تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة وخطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر .

اما عن يوم الثلاثاء 2018/11/13 :تكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والعقبة، اما في ساعات الليل ستتأثر المملكة بحالة عدم الأستقرار الجوي تدريجيا ،حيث تتكاثر كميات الغيوم ،وتتهيىْ الفرصة بمشيئة الله بسقوط زخات المطر في انحاء متفرقة من المملكة وقد تكون غزيرة ومصحوبة بالمطر جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

مما تحذر دائرة الأرصاد من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، وتكون الرياح – خطر االنزالق على الطرقات. – خطر تشكل السيول في األودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه الغبار خاصة في مناطق الباديةاحتمال تدني مدى الرؤية االفقية بسبب

اما عن يوم الاربعاء 14/11/2018 يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع تواجد للغيوم على ارتفاعات مختلفة،
مع وجود فرصة لسقوط زخات من المطر في انحاء مختلفة من المملكة،

ومع ساعات المساء تتاثر المملكة تدريجيا بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق سوريا، حيث تتكاثر كميات الغيوم لتصبح الأجواء غائمة إلى غائمة جزئياً مع سقوط زخات من المطر بمشيئة الله في انحاء مختلفة من المملكة ، تكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.