الرئيسية / اهل الفن / أمل إبراهيم: اعتزلت الفن لتربية ابني

أمل إبراهيم: اعتزلت الفن لتربية ابني

الرمثانت  – كشفت الفنانة المصرية أمل إبراهيم، عن السبب وراء اعتزالها الفن منذ 15 سنة، موضحة أن القرار جاء لشعورها بوجوب التفرغ لتربية ابنها، وشددت على أنها لم تندم على هذه الخطوة.

وقالت الفنانة أمل إبراهيم: ”أنا كنت في مصر، مسافرتش بره، وأخدت القرار من حوالي 15 سنة، عشان اتفرغ لابني، وأنا كان رزقي في الشغل، فربنا وصله بأكتر وأضعاف وأضعاف، لما قررت بيني وبينه اتجه لتربية ابني، وكل سنة اطلع أعمل عمرة مع ابني“.

وتابعت خلال حوارها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي: ”ما زلت عضوة في النقابة، والأستاذ أشرف زكي بيعامل كل الناس معاملة بمنتهى الجمال“.

وذكرت حادثة حصلت معها: ”فجأة وقعت في الشارع، وميعرفوش حاجة وابني بيسافر، لإن هو كابتن في مصر للطيران، فاتصل بالنقابة، فالأستاذ أشرف قالهم ودوها أقرب مستشفى وعمل كل ما يلزم“.

كما بيّنت أمل إبراهيم سبب اعتذارها عن فيلم “أبي فوق الشجرة” للعندليب عبد الحليم حافظ، إذ كان من المفترض أن تقدم دور شقيقته، وجاء اعتذارها بسبب حبها الجنوني للعندليب.

وقالت الفنانة أمل: “إلى حد وقتنا هذا ما زلت أحب العندليب عبد الحليم حافظ لدرجة أنه عندما كان يسافر خارج مصر كنت أمكث في الفراش بسبب حبي له، حيث كانت تقول لي والدتي مش عارفة أعمل معاك إيه”.

واستذكرت موقفا جمعها بالراحل الفنان محمود عبد العزيز عندما تعاونت معه في مسرحية “خشب الورد” قائلة: ”أصبت خلال تقديم المسرحية، وعندما دخلت للمسرح سقف لي الساحر، وقال لي أنا زعلان عليك مكنتيش تيجي”.

Video Player