اخبار الرياضة

سمارة: حملة جمع التبرعات تتوسع وتؤمن نصف المبلغ

الرمثانت – أكد رئيس نادي الرمثا المحامي خالد الزعبي ان حملة جمع التبرعات تواصل مساعيها على اعلى المستويات لتأمين المبالغ اللازمة لفك عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وقال الزعبي: الحملة مستمرة وتتوسع مع مرور الوقت وهناك مؤشرات ايجابية لتأمين المبلغ جراء الجهود المبذولة سواء من جماهير النادي او مجلس الامناء وعدد من الشخصيات الوطنية المحبة للنادي، حيث تم جمع ما يقارب 160 الف دولار، ما يعادل نصف المبلغ المطلوب ونأمل ان تتكلل الجهود في تأمين كامل المبلغ حتى نتمكن من فك العقوبة وتجنب تداعياتها التي قد تصل الى حد خصم النقاط،وبالتزامن مع ذلك هناك مفاوضات مع الاطراف المشتكية لتخفيض المبلغ، الا اننا لغاية الان لم نلمس بوادر ايجابية اذ يطالب البعض بأتعاب المحامي والفوائد المترتب?.

وتتسابق جماهير الرمثا لتأمين المبلغ المطلوب ضمن حملتها التي اطلقتها قبل اسبوعين لنصرة ناديها الذي يئن تحت وطأة ظروف مالية صعبة دفعت هذه الجماهير الوفية لاطلاق حملة شعبية لجمع التبرعات، مجسدة اسمى معاني الانتماء والوفاء للكيان الذي تفتخر وتعتز.

وجراء التفاعل الكبير من قبل الجماهير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، فان صدى هذه الحملة وصل الى مختلف بلاد العالم، فكانت الاستجابة سريعة وفورية من جماهير وعشاق الرمثا الذين سجلوا مواقف مشرفة سيحفظها التاريخ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق