اخبار الرياضة

إدارة الرمثا لم تتلق عرضاً خارجياً للحوراني

الرمثانت

كشف رئيس نادي الرمثا خالد سمارة ان ادارة النادي لم تتلق لغاية الان اي عرض رسمي للاعب الفريق هادي الحوراني، وانها بذات الوقت لن تقف حجر عثرة امام اللاعب، في حال تلقى عرضاً يتناسب مع قيمته الفنية ويضمن له تأمين مستقبله.

واوضح  ان وكيل اعمال اللاعب ابلغه عن وجود عرض للحوراني من احد الاندية القطرية «وكيل اللاعب تحدث عن احتمالية تلقيه عرضاً خارجياً خلال شهر حزيران الحالي دون ان يتطرق الى التفاصيل من حيث القيمة المالية والنادي الذي سينتقل اليه».

وتابع: عقد اللاعب يتضمن شرطاً يسمح له بالاحتراف الخارجي مع حصول النادي على نسبة 30% من قيمة العقد، ونحن كمجلس ادارة لن نقف في طريقه حال رغب بالرحيل.

وتشير المعلومات ان الحوراني الذي رفض بوقت سابق الانتقال لأي نادٍ آخر الا عن طريق ناديه الأم الرمثا، يفاضل في الوقت الحالي بين عدة عروض من ضمنها عرض من نادي الشيحانية القطري وآخر من كاظمة الكويتي الى جانب عروض اخرى.

ويعتبر الحوراني 22عاماً من ابرز اللاعبين المحليين في مركز قلب الدفاع ومثل المنتخبات الوطنية بكافة مراحلها السنية، وكان له دور مؤثر في تتويج الرمثا بلقب الدوري في الموسم الماضي وحصوله على لقب كأس السوبر مطلع الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق