اخبار

تعمق تأثير الكتلة الحارة الأربعاء

الرمثانت
يتعمق نهار الأربعاء تأثير الكتلة الهوائية الحارة، حيث تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والعقبة، كما تظهرالغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لسقوط زخات محلية من المطرفي اجزاء محدودة من جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، فإنه تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
أما يوم الخميس تبقى الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وحذرت من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة ، ودعت الى عدم ترك الاطفال في المركبات المغلقة ،و عدم ترك المواد القابلة للاشتعال داخل المركبات ، و الاكثار من شرب السوائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق