جامعات و مدارس

حملة للتبرع بالدم في جامعة جدارا 

الرمثانت

قام رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وبحضور عطوفة مدير صحة اربد الدكتور شادي بني هاني، وعطوفة الدكتورة دعاء الطاهات مديرة فرع بنك الدم إربد، برعاية حملة التبرع بالدم الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع بنك الدم فرع مدينة إربد، والتي لاقت إقبالاً كبيرآ من قبل الطلبة والأكاديميين والإداريين، حيث كانت تجرى للشخص الراغب بالتبرع فحوصات مخبرية قبل البدء بعملية التبرع للتأكد من سلامته الجسدية والصحية وفحص قوة دمه ونوعه وتركيزه.

وأشاد عبيدات بمبادرة عمادة شؤون الطلبة في إقامة هذه الحملة التي تنم عن الروح الإنسانية والحسية والوطنية التي تتمثل في المساهمة في إنقاذ حياة إنسان قد يكون محتاج إلى التبرع بالدم، مقدماً شكره للقائمين على تبني هذه الفكرة وتنفيذيها على أرض الواقع انعكاساً لرؤية الجامعة وقيمها وأهدافها المتمثلة في مد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.

ورافق عبيدات في جولته على الحملة، عطوفة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد طعامنه وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجداية الأستاذ الدكتور رمضان شديفات عميد كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

ويشار إلى أن الطالبتين ساره الشريف وبيسان البلص من كلية الصيدلة كان لهم دور فاعل بتنظيم الحملة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وبالتنسيق مع مساعد العميد الدكتورة فادية الخصاونة.

إغلاق