من هنا و هناك

ماسك يحتفل بالهالوين ويعلق ساخرا على عودة ترامب

قالت تقارير إعلامية، إن الملياردير أيلون ماسك استأجر قلعة دراكولا في رومانيا مقابل 75 ألف يورو، للاحتفال بعيد الهالوين، بحضور عشرات المشاهير، في حين علق مالك “تويتر” الجديد على عودة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، للتغريد على المنصة الشهيرة.

وذكرت وسائل إعلام رومانية أن المكان كان مسرحا لتجمع ما لا يقل عن 140 ضيفا رفيع المستوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك أنجلينا جولي، وسيرغي برين، ولاري بيدج من “غوغل”، وستيف جورفتسون من “سبيس إكس”، وآخرون.

وقال موقع “Ziare.com” المحلي، إن النجم الرئيسي للحدث كان إيلون ماسك، وقد استأجر القلعة للاحتفال مقابل 75000 يورو.

ووصل الملياردير الأمريكي إلى حفلة عيد الهالوين، التي أقامتها الممثلة وعارضة الأزياء هايدي كلوم، الاثنين، وكان يرتدي زيا أحمر على غرار الساموراي.

عودة ترامب

علّق الملياردير إيلون ماسك بسخرية على الأسئلة التي يتلقاها حول عودة حساب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إلى موقع تويتر، مشيرا إلى أنه لو كان يجني دولارًا على كل سؤال لكان درّ عليه تويتر أموالا كثيرة.

وقال ماسك عبر صفحته الرسمية على تويتر: “لو جنيت دولارا على كل سؤال أتلقاه حول عودة ترامب، لدرّ عليّ تويتر أموالا غزيرة”.

وأغلق “تويتر” حساب الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب نشره تغريدتين بعد أحداث اقتحام مبنى الكابيتول في كانون الثاني/ يناير من عام 2021.

وكان ماسك قد تعهّد بإعادة حساب ترامب على تويتر عند استحواذه على الشركة، معتبرًا أن قرار حظر الرئيس السابق كان “خطأ”.

إغلاق