اخبار الرياضة

الحديد يتعهد بسداد كل ديون الفيصلي

الرمثانت

تعهد رئيس النادي الفيصلي المنتخب حديثا، نضال الحديد، الاثنين، بسداد ديون النادي البالغة 1.5 مليون دينار خلال عامين، مشيرا إلى الفريق يحاول الإيفاء بمتطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم العام المقبل.

وقال الحديد في لقاء متلفز إنه التقى “عددا من رجال الأعمال والشركات والمؤسسات الأردنية التي ابدت التزامها بدعم النادي، قبل ترشحي للانتخابات”، في “سبيل دفع كل ديون” النادي البالغة 1.5 مليون دينار.

وأضاف : “التزمت وقلت إني قادر من خلال التواصل مع الداعمين ومع الجهات التي ممكن أن تساند النادي الفيصلي أن نغلق هذا الدين خلال سنتين” وفق الحديد معتبرا أنها “مهمته الأولى والأساسية”.

وتحدث عن “الاستغناء عن الدين” من الآن فصاعدا، قائلا إن “ما يؤرقه أكثر شيء في الدين القديم أن نحو مليون دينار حقوق للاعبين وإداريين وموظفين في النادي”.

وقال الحديد إن “المشاركة الآسيوية تتطلب خبرة ومعايير تحتاج إلى تطبيقها وموازنات مالية محاسبية مدققة ماليا من شركات معتمدة عالميا لـ 3 سنوات سابقة”، إضافة إلى “المعايير الادارية والبنية التحتية للنادي”.

وتحدث عن محاولة للإيفاء بـ “كل المتطلبات قبل بدء بطولة دوري أبطال آسيا وقادرين على ذلك لكنه يتطلب وقتا”، مشيرا إلى أن الإدارة الحالية “ستتابع من حيث توقفت اللجنة المؤقتة السابقة في إجراءاتها ونتابع ما قاموا به مع الاتحاد الآسيوي”.

وأكد الحديد أنه سيصوت للإبقاء على المدرب الحالي للفيصلي جمال أبو عابد وجهازه الفني للموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق