الشيخة مهرة تستعد لحفل زفافها

الرمثانت – تستعد عائلة آل مكتوم، إحدى العائلات الست الحاكمة في دولة الإمارات، من أجل زفاف ابنة حاكم دبي، الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك بعد إتمام الخطوبة في شهر مارس، مع الإعلان عن موعد ومكان الزفاف المنتظر.

ووفق مجلة ليالينا، تعيش الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد، حالة من الفرحة والتوتر مع بدء تجهيزات الزفاف، والذي جاء في أقل من شهرين على إتمام، خطوبتهما، حيث من المقرر أن يكون زفاف كبير يتحدث عنه الوطن العربي.

كشفت الشيخة مهرة عن موعد حفل زفافها من الشيخ مانع، وذلك مع نشرها صورة لمشاركة متابعيها في تطبيق “إنستقرام”.، حيث جاءت الصورة التي شاركتها الشيخة مهرة عبر خاصية “الاستوري” الدعوة الرسمية لحفل زفافها المنتظر.

وجاءت الدعوة لحفل الزفاف والتي اتسمت بالبساطة والرقي الخاص بالملوك، حيث تضمنت الدعوى تفاصيل أخرى تتعلق بهذا اليوم الكبير ومنها الموعد والمكان الخاص بحفل الزفاف المنتظر.

ووفقاً للدعوة الرسمية، من المنتظر أن يُقام زفاف الشيخة مهرة من الشيخ مانع، وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، كما أن مكان الزفاف من المقرر أن يقام في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة زعبيل، وهي القاعة الرسمية التي شهدت حفلات زفاف فاخرة لأهم الشخصيات الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق