طقس الجمعة

ترتفع درجات الحرارة، نهار اليوم؛ لتصبح حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويبقى الطقس باردا بوجه عام في أغلب المناطق، الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة الرياح تكون الرياح شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

ليلا، يستمر الطقس بارداً إلى شديد البرودة في أغلب المناطق، مع خطر تشكل الصقيع في أجزاء واسعة بينها السهول الشرقية والبادية والمرتفعات الجبلية، قد تطال أجزاء من الأغوار الشمالية، وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 14 الى 7؛ غرب عمان: من 12 الى 7، إربد: من 16 الى 7، جرش: من 12 الى 5، السلط: من 12 الى 7، عجلون: من 13 الى 7، الزرقاء: من 15 الى 5، المفرق: من 15 الى 6، مأدبا: من 13 الى 4، الكرك: من 12 الى 5، الطفيلة: من 12 الى 7، معان: من 15 الى 5، العقبة: من 23 الى 11، البحر الميت: من 17 الى 11.

وتوقع “طقس العرب”؛ انخفاض درجات الحرارة اليوم، على نحو قليل؛ لتصبح أقل من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردا بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، بينما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة؛ شمالية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

في هذا السياق؛ يقول تقرير دوري لطقس العرب، أن الأمطار، ستكون أعلى من مُعدلاتها في مناطق الشمال والوسط، فيما ستكون درجات الحرارة: أقل برودة من مُعدلاتها السابقة.

إغلاق