الرئيسية / جامعات و مدارس / جامعة جدارا وشركة Network International Services Limited Jordan توقعان إتفاقية لتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني 

جامعة جدارا وشركة Network International Services Limited Jordan توقعان إتفاقية لتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني 

الرمثانت

وقعت في جامعة جدارا اليوم الثلاثاء إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وشركة Network International Services Limited Jordan لتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني لطلبة الجامعة.

ووقع الاتفاقية عن جامعة جدارا رئيسها بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي والمدير المالي الدكتور أسامة المراشده والمستشار القانوني للجامعة الدكتور نصر بلعاوي ، وعن شركة Network International Services Limited Jordanالمدير الإداري والإقليمي للإكتساب في منطقة الشرق العربي يزن الخاروف.

 

ورحب الزبون بالشراكة مع شركة Network International Services Limited Jordan لغايات التسهيل على طلبة الجامعة لتسديد اقساطهم الدراسية، مؤكدآ على اهتمام جدارا مواكبة التطورات التكنولوجية التي يشهدها العصر في كافة المجالات المصرفية وتسهيلات الدفع.

من جانبه أوضح الخاروف عن سعادته بالتعاون مع جامعة جدارا، وأن الشركة تسعى إلى فتح قنوات الدفع الإلكتروني وتأمين الجامعة بأجهزة الدفع لغايات التسهيل على الطلبة واولياء امورهم، مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة جدارا في كافة المجالات.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب شركة Network International Services Limited Jordan نضال شادوح مدير علاقات التجار، وفراس فؤاد العزب، وايمن صالح حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *