الرئيسية / اخبار / برعاية المتصرف اوقاف الرمثا تحتفل بالمولد النبوي

برعاية المتصرف اوقاف الرمثا تحتفل بالمولد النبوي

أقامت مديرية أوقاف لواء الرمثا ممثلة بمديرها الشيخ ياسر عيسى الحجازات الاحتفال الرئيس في المسجد العمري /الرمثا تحت رعاية عطوفة متصرف اللواء الأكرم لإحياء هذه المناسبة الطيبة.
1. بدأ الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ علي احمد السلمان.
2. كلمة لفضيلة مدير الأوقاف الشيخ ياسر عيسى الحجازات رحب فيها بالحضور وبين فيها أهمية هذه المناسبة العطرة، مبيناً أبرز المحطات في حياة النبي صلى الله عليه وسلم وأثرها في نشر الدعوة الى الله تعالى، ودور القيادة الهاشمية سليل آل البيت الاطهار جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه في الدفاع عن المقدسات الاسلامية وبث روح الوئام بين الاديان.
3. كلمة الاحتفال عطوفة الدكتور مراد نواف الرفاعي / مدير إدارة الاوقاف الاسلامية لمحافظة اربد بين فيها أهمية ميلاده صلى الله عليه وسلم حيث يمثل مطلع هداية ونور ورحمة للبشرية جميعاً وأشار إلى استشعار عظمة صاحب الذكرى العطرة، وأن ميلاد الرسول الكريم رحمة للناس جميعاً ( وما أرسلناك الا رحمة للعالمين ) ثم اشار الى أن صاحب الذكرى ترك لنا رسالة هي القران الكريم وانه التشريع الكامل للامة بكل ما فيه من اوامر ونواهي ، وسيرة عطرة واقعها يعكس حقيقة رسالة ربنا عز وجل إلى رسوله وانه صوره مطابقة للرسالة (( وأنك لعلى خلق عظيم )) .
وختم عطوفته قائلا :- نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة الذكرى الطيبة مثمناً جهود جلالته في المحافظة على المقدسات الإسلامية ورعايتها وتقدم بالتهنئة على إستعادة أراضي الباقورة والغمر سائلين المولى عزّ وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في هذا الوطن الطيب.

٤. وصلة إنشاديه من وحي المناسبة لفرقة الأناشيد الإسلامية /ارحابا

4. في نهاية الحفل رفع الحضور أسمى آيات التهنئة والتبريك بمولد المصطفى إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم والى الأمتين العربية والإسلامية سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذا البلد آمنا مطمئناً.