الرئيسية / اخبار / الطقس حتى السبت

الطقس حتى السبت

تكون الأجواء اليوم لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، تكون مثيرة للغبار في ساعات ما بعد الظهر في اجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة. وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، من المتوقع ان تكون درجات الحرارة غدا الجمعة، ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة باستثناء المناطق الجنوبية ، حيث تظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في جنوب وشرق المملكة.
وتكون الاجواء يوم السبت لطيفة في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى.
وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي اعتبارا من ساعات مساء السبت ، حيث تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات محلية من المطر بمشيئة الله تعالى في اجزاء متفرقة من المملكة، ومن المتوقع ان تكون غزيرة اثناء الليل على فترات ، مصحوبة بالبرق والرعد واحتمال لتساقط زخات من البرد احياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 23 – 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 – 10 والمناطق الجنوبية 23 – 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 21 درجة مئوية.