الرئيسية / اخبار / ضبط (3) موظفين قاموا بإصدار (70) رخصة مهن مخالفة في سهل حوران

ضبط (3) موظفين قاموا بإصدار (70) رخصة مهن مخالفة في سهل حوران

 

جفرا نيوز – سيف عبيدات – تمكنت بلدية سهل حوران من ضبط (3) موطفين في البلدية ، قاموا بإصدار رخص مهن بشكل مخالف للقانون ، وذلك للتأثير على سير انتخابات غرفة تجارة الرمثا .

وحصلت جفرا نيوز على وثيقة تظهر ان البلدية تلقت شكاوى عديدة من مرشحين لغرفة تجارة الرمثا ، تفيد بقيام اخرين بإصدار رخص مهن مخالفة للقانون ، خلافاً لتعميم وزير البلديات ورئيس البلدية القاضي بوقف اصدار رخص المهن ، حيث تبين ان الموظفين الثلاثة قاموا بإصدار (70) رخصة مهن مخالفة غير موجودة على ارض الواقع.

وخاطب رئيس البلدية زياد الرشيدات بعد اجتماع مطول اليوم الاحد حول هذا الموضوع ، وزير البلديات وليد المصري والهيئة المستقلة للإنتخاب لوقف تلك الرخص و عدم اعتمادها لعدم استيفاءها الشروط المطلوبة.

وبدوره اكد المرشح عن غرفة تجارة الرمثا نايل ذيابات ، انه تقدم بشكاوى عدة لبلدية سهل حوران حول وجود تجاوزات في اصدار رخص المهن و قام بمراجعة وزير البلديات لوضعه بصورة ما يجري من تجاوزات ، و على اثر الشكوى التي تقدم بها تم ضبط تلك التجاوزات .

تعليق واحد

  1. نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا.
    هكذا تتم الامور – تزوير وشراء ذمم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم؟؟ شكرا للرمثا نت ولكل من يكشف الحقائق ويظهر الحق