اخبار

إدارة مدينة الحسن الصناعية تعقم المصانع

الرمثا الراي
باشر عدد من مصانع مدينة الحسن الصناعية عملها ضمن شروط صحية وضعتها الحكومة وفق مدير المدينة هاني ذيابات.
وبين الذيابات انه تم السماح لمصانع المعقمات والمياه والمواد الغذائية وعدد من المصانع التي يعمل بها عماله اجنبية وتسكن في سكنات خاصة بتلك المصانع.
وبين ان عدد المصانع التي باشرت عملها في مدينة الحسن الصناعية 20 مصنعا تم اتخاذ جميع الاحتياطات الوقائية فيها.
وقال إن إدارة المدينة واصلت عمليات الرش والتعقيم لشوارع المدينة الرئيسية واروقتها الداخلية وفقا لتوجيهات المدير العام لشركة المدن الصناعية عمر جويعد لإدارات المدن الصناعيه المختلفه بظرورة الحفاظ على سلامة ونظافة مرافق المدن الصناعيه وتعقيمها.

وأوضح مدير المدينة الذيابات أن إدارة المدينة وضعت كافة إمكانياتها من فنيين وعمال وأجهزة الرش والتعقيم تحت تصرف الشركات الصناعية الراغبه بتعقيم اروقتها ومبانيها وخطوط الانتاج فيها للتسهيل عليها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة ولادامة عجلة الإنتاج في المدينة التي تعد أكبر تجمع صناعي في شمال المملكة.
وجدد الذيابات اعتزازه بجهود الشركات الصناعية العاملة في المدينة والتي واصلت إنتاجها منذ اللحظات الأولى لحظر التجول في المملكة لرفد السوق المحلي بمختلف احتياجاته.

تعليق واحد

  1. الشيء الغريب ان تجار مدينة الحسن الصناعية واصحاب المصانع من هنود وصينيين وعرب واردنيين غابوا عن الانظار وكأنهم من فئة الفقراء رغم الملايين التي حصدوها على ظهر المواطن الاردني ونظام الكوتا الامريكية – نتساءل اين هؤلاء من دعم صناديق الهمة والخير الاردنية – ا
    خشى انهم سيقفون مع المتسولين طلبا لتعويضات ارباخ فقدوها دون التأثير على حساباتهم المنتفخة ؟؟؟لا بد من سجل لحساب كل من تقاعس عن دعم المواطن الاردني والدولة الاردنية في وقت الازمة ؟؟؟؟ لك الله ي اردن

إغلاق