اخبار

10 شكاوى بحق سيدة دافعت عن وزراء عبر إذاعة محلية

الرمثانت

علمت عمون أن مدعي عام عمان تلقى 10 شكاوى حتى ظهر الخميس بحق سيدة خرجت للدفاع عن الوزراء والحكومة عبر احدى الاذاعات المحلية.

ووفق ما علمت عمون احدى الشكاوى مقدمة من مذيع البرنامج الزميل معاذ العمري، فيما اختلفت الشكاوى الـ 9 المتبقية وجميعها من مواطنين لا علاقة لهم بالاذاعة.

وأكدت مصادر أنه تم تحديد هوية السيدة ورقم هاتفها من قبل وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام، فيما توقعت مثولها أمام المدعي العام خلال 24 ساعة.

كما توقعت مصادر أن يرتفع عدد الشكاوى خلال الساعات المقبلة، حيث اعتبر ناشطون أن السيدة اساءت للأردنيين في مداخلتها عبر الاذاعة.

وكذلك أكد المحامي الدكتور سعد البشير أن مركز سيادة القانون وحقوق الإنسان، يدرس منذ أمس الاربعاء تحريك قضية جزائية على السيدة.

وكان نفى مصدر مطلع ما يثار حول مشاركة سيدة برسالة صوتية مسجلة أرسلتها لبرنامج اذاعي محلي ردا على تعليقات ومشاركات لأردنيين بعدم الإساءة للحكومات والوزراء، لا سيما وزير المياه والري.

وقال المصدر لـ عمون الخميس، إن المتحدثة دفاعًا عن وزير المياه والري المهندس محمد النجار لإذاعة محلية ليست زوجته الروسية الاصل.

وكانت تصريحات وزير المياه والري محمد النجار مؤخرا حول الوضع المائي في الأردن “لا أحد سيموت من العطش”، أثارت استياء العديد من المواطنين وسخريتهم.

‫2 تعليقات

  1. بس عشره لازم الشعب الاردني كله من الطره للدره قولات السيد معاذ العمري يشكوا عليها وعلى اخوها الي بشد على ايدها
    اه يا زمن الشقلبه وش سويت فينا
    الله يرحمك يا جدتي لما كانت تقول رح يجي زمان يصير فيه شأن
    الزلم المنسيه (يصير اله قيمه )
    والارض الشمسيه (البور )يرتفع سعرها
    احنا فيها يا جده الله يرحمك ويحسن اليك

  2. هذه أنثى اندفعت وتحدثت َانا مسامحها عن حصتي خليها تفضفض، إي صارت غلطه، تستغفر من ماصدر للشعب، تحياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق