اخبار

أب وأبنائه يزرعون الماريجوانا

الرمثانت

قالت مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات يواصلون جهودهم لملاحقة نشاطات الاتجار وترويج المواد المخدرة،إذ تعاملوا خلال الايام الماضية مع عدة قضايا نوعية.

وتابع فريق تحقيقي خاص من الادارة معلومات عن قيام احد الاشخاص بزراعة مادة الماريجوانا المخدرة داخل مزرعته في محافظة المفرق وقيامه رفقة أبنائه الثلاثة بترويج تلك المواد في محافظتي المفرق والزرقاء .

وجرى بعد التأكد من المعلومات مداهمة المزرعة والقاء القبض على الاب وأبنائه الثلاثة وضُبط داخل المزرعة 500 كيس بلاستيكي تحتوي على مادة الماريجوانا المخدرة اضافة إلى ضبط 300 شتلة من ذات النبتة وسلاح ناري .

‫2 تعليقات

  1. عال العال، اقتربت بلدنا من المنافسة مع أفغانستان في زراعة ومش اول مره هاي طافت بذور +زراعة +تجارة وترويج،، الأهم كيف وصلت البذور، أتوقع انتشار بذور المخدرات حتى ينتشر مثل الاشواك على جوانب الطرق لاسيما المزارع المروية للعثور على اشتالها بين المزروعات بالمزارع والمشاتل واضيف لربما يتم زراعته بقواوير اشتال ونباتات الزينة ،،
    لهذا اناشد نشر توعية لمجتمعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أشكال وأنواع جميع اشتال المخدرات لتعريف الناس بها، عن نفسي اني أجهل ذلك، عرفوني،،
    كيف دخلت البذور للبلد،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق