اخبار الرياضة

وكيل بنزيما السابق يكشف مفاجأة بشأن استبعاده من المونديال

قال إن منتخب فرنسا كان بإمكانه إبقاء كريم بنزيما على مقاعد البدلاء- france2 / تويتر

كشف كريم الجزيري، وكيل أعمال كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تفاصيل جديدة بشأن ما قيل إنها “مؤامرة” أبعدت بنزيما من المشاركة في بطولة كأس العالم بقطر مع المنتخب الفرنسي.

وأكد الجزيري أن بنزيما كان قادرا على المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، بداية من دور الـ16، على عكس القرار الذي تم اتخاذه باستبعاده من القائمة بداعي الإصابة.

وكتب كريم الجزيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه طلب مشورة ثلاثة من الأطباء المختصين بشأن فحوص بنزيما، فأكدوا له أن لياقته البدنية كانت تسمح بأن يشارك بدءا من دور ثمن النهائي.

وتعد هذه التصريحات بمثابة تلميح إلى أن الإصابة لم تكن السبب الذي منع بنزيما من المشاركة في المونديال، بل عدم رغبة المدرب ديديه ديشامب في إتاحة الفرصة للاعب.

وكان بنزيما قد عاد إلى مدريد قبل انطلاق مباراة منتخب فرنسا الأولى في كأس العالم أمام منتخب أستراليا، وكانت هناك بعض التكهنات بأنه كان من الممكن أن يعود لخوض المباراة النهائية بعدما لعب مباراة ودية لصالح ريال مدريد.

ومع ذلك، أشارت العديد من التقارير إلى أن بنزيما رفض فرصة العودة إلى قطر بعد خلاف مع ديشان، وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية المونديال.

وقال الجزيري، إن منتخب فرنسا كان بإمكانه إبقاء كريم بنزيما على مقاعد البدلاء على الأقل، ثم تساءل قائلًا: “لماذا طلبوا منه أن يغادر سريعا؟”.

ونشر الجزيري، فيديو من معهد سبيتار الطبي، الذي عالج بنزيما في قطر، بعد تعرضه للإصابة، والذي شرح الإصابة بالأشعة، مع تعليق الطبيب المختص على الحالة، الذي وصف الحالة بغير الخطيرة، وبأنها إصابة عضلية.

وبلغ منتخب فرنسا نهائي كأس العالم 2022، لكنه خسر أمام الأرجنتين التي اقتنصت البطولة الثالثة في تاريخها.

تعليق واحد

  1. خلصنا من كأس العالم وطار الكأس من فرنسا
    مثل ما بطير العصفور الي على الدينار الاردني

إغلاق