الرئيسية / اهل الفن / هل تقاضت نجاة الصغيرة ٢٠٠ مليون جنيه مقابل ظهورها في joy awards ؟

هل تقاضت نجاة الصغيرة ٢٠٠ مليون جنيه مقابل ظهورها في joy awards ؟

الرمثا نت

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات حول الأجر الذي حصلت عليه النجمة نجاة الصغيرة للظهور في حفل Joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، بعد غيابها لأكثر من ٢٠ عاماً.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن أن أجر نجاة الصغيرة للظهور وتقديم أغنية “عيون القلب” كان نصف مليون دولار، فيما انتشرت شائعات أخرى أن أجر نجاة الصغيرة وصل لـ ٥ ملايين دولار أي حوالي ٢٠٠ مليون جنيه مصري.

وحتى الآن لم تكشف أي جهة رسمية من منظمي حفل Joy awards بالمملكة العربية السعودية بيانا حول أجور النجوم الذين شاركوا بالحفل، أو بيانات حول إجمالي تكلفة حفلة توزيع الجوائز.

وكان ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم مؤخراً، أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور والإعلاميين، خاصة بعد تحدث الإعلامي محمود سعد عن المبلغ الضخم الذي تقاضته الفنانة مقابل غنائها بلاي باك على المسرح.

ونشر محمود سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال فيه: “نجاة الصغيرة فاكهة في مجتمعنا العربي، ولما طلعت قالوا دي خدت نص مليون دولار، دا السقف بتاعكم يعني؟!”.

وأضاف: “إيه نص مليون دولار ده؟ كمان بيقولوا خدت 250 مليون جنيه، وهو ما يعادل الـ 5 ملايين دولار تقريبًا، رقم مش كبير خالص على نجاة، تاخد زي ما تاخد فنانة كبيرة وراحت غنت في حفلة من حقها تاخد فلوس، هي راحت تشارك في حاجة فن، راحت تؤدي عملاً مقابل مادة، وكل واحد بياخد فلوس حسب قيمته”.
وتابع محمود سعد بالقول: “أنا بحب الفنانة نجاة لكن بقول مكنش ينفع تطلع كده، كانت تطلع تقعد على كرسي وتغني أفضل، لكن تقف وتحرك بوؤها وتغني بلاي باك مش قيمة نجاة الصغيرة، لكن ربما تكون حابة تطلع تقف على المسرح تاني، وتشوف احتفال الناس بيها دا من حقها”.

ويذكر أن حفل توزيع جوائز Joy awards شهد مشاركة عدد من النجوم العرب والعالميين، وتم تكريم الفنانة نجاة الصغيرة عن مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *