الرئيسية / كتاب الموقع / الكلمه دائما اقوي من السلاح

الكلمه دائما اقوي من السلاح

موقع الرمثا نت بادارة الاخ الاعلامي بسام السلمان… اخطر من السلاح والنوادي الليليه وبيوت الدعاره والمخدرات المنتشره بين الاحياء..
فانا اقول بان العبدلي ولتشجيع السياحه بالاردن اصبحت هنالك حفلات العراه والمسابح المختلطه بين الشباب والبنات وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ان بعضهم يتفاخر من ممارسة الجنس امام الجميع..
اهل هذه هي الغايه التي تم لاجلهابيع ارض العبدلي التي كانت تحتوي جميع المؤسسات الامنيه ..الى هذا الحد وصل التردي الاخلاقي بهذا الوطن الذي يحمل اسم..الدوله الاردنيه الهاشميه..
فهذا الوطن هو منجم للسياحه بحيث يوجد السياحه الدينيه الاسلاميه والمسيحيه والفسيفساء من الاثار التاريخيه من شمال المملكه حيث كانت مدن الديكابولس الرومانيه في الشمال والقلاع التاريخيه والبتراء احد عجائب الدنيا السبع وميناء العقبه ناهيك عن السياحه العلاجيه لوجود البحر الميت لما يحتويه من املاح والمياه المعدنيه الساخنه ..
ولا نجد هنالك جهه من وزارة السياحه تسوق الاردن كموقع على الخارطه السياحيه للعالم..وإنما نجد اليهود يسوقون البتراء كموقع اثري يهودي ويعملوا على تجميع سياح العالم من خلال احضار القروبات السياحيه من يهود وسياح العالم الى اسرائيل وجل الفائده الماديه تذهب الى دولة الكيان الصهيوني
ويتم نقل السياح بحافلات اسرائليه ويزوروا المواقع السياحيه الاردنيه على اساس انها مواقع يهوديه..
دائما اخي الكريم الاستاذ والاعلامي المتميز ابو احمد القلم والكلمه اخطر من السلاح …فصورة حنظله ذلك المهاجر واللاجىء الفلسطيني ارهبت وارعبت دولة الكيان الصهيونى..
قصائد محمود درويش هزت الانظمه العالميه والصهيو امريكيه …
فليس غريب ان يكون موقع ينقل الوقائع والاحداث ويسلط العين على الاحداث المتسارعه ويضع يده على الخلل من اجل النقد البناء والاصلاح وغيرته على وطنه وشعبه ومليكه.. ان يتهم بانه خطر..لانه خطر على الفساد والمفسدين الذين لا يريدون ان تكشف فضائحهم …
حزين عليك يا وطني
عدنان عايد درايسه أبو فهد