الرئيسية / اخبار / السنوار في الأردن

السنوار في الأردن

الرمثا نت

تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع، في الساعات القليلة الماضية، شهادة ولادة، لطفل ولد حديثا في المملكة، أطلق عليه والده اسم: “السنوار”، في إشارة إلى يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة.

وتفاعل النشطاء، مع الوثيقة المتداولة، التي جابت جُل الحسابات، بين من احتفى بهذه الخطوة، وبين من عبّر عن قلقه على الطفل. فيما غرّد رعد الجبور، وهو والد الطفل، على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس” بالقول: “أقسم بالله أنا إنسان ما إلي ع تويتر أبدا، ولحد الآن ما بعرفله، بس طلع اصياح العنصريين طرب هان، اسم طفلي السنوار ما اتجاوز الأسبوع قام اقيامتهم..”.

وتابع والد الطفل، في تغريدته التي حظيت بتفاعل واسع، “أنا إنسان مش تبع مشاهدات ومتابعات، بالله عليكم محد يتابعني؛ وبعدين أنا ما نزلت ولا منشور باسم ابني، أصدقائي هما إلي نزلو والباقي صار يشارك، وأنا رديت عليهم مش جاي أدور اترندات هون”.

وفي ردّه على تغريدة، جاء فيها: “مطعم في الأردن حمل اسم 7 أكتوبر، فاكرين شو صار فيه؟ طب خود الجديدة، الأسبوع اللي فات رعد الجبور من قبيلة بني صخر سمّى مولوده الجديد السنوار”؛ قال والد الطفل: “أخوي خالد ليش مستغرب وقاعد بدك تحلل وحطيتني مثل عملية استطلاع، شو بدو يصيرلي أو يصير لابني”.

وتابع والد الطفل السنوار: “ترا الحكومة الأردنية داعمة للقضية والشعب الفلسطيني وشغلة الأسماء هاي الحكومه ما بتدخل فيها ابدا، الله الي بسمعك بحكي إني متبني يحيى السنوار وحاطو بدفتر عيلتي ترى ابني يخوي دعوه مرتبة منك أفضل”.