الرئيسية / كتاب الموقع / الضمان الاجتماعي.. فرع الرمثا المتميز

الضمان الاجتماعي.. فرع الرمثا المتميز

بسام السلمان
من خلال مجاورتي لمديرية الضمان الاجتماعي في الرمثا الموجودة في مبنى مجمع بلدية الرمثا وسط السوق اشاهد منذ الافتتاح وحتى اليوم زخم الخدمة التي تقدمها للمواطنين على مدار ساعات الدوام، فالعشرات من ابناء لواء الرمثا يزورون الضمان يوميا وتقدم لهم المساعدات والاستشارات بصورة مميزة من خلال فريق لا يتوانى في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن سواء كان منتسبا او يرغب في الاشتراك او ادخال شركته او مؤسسة في الضمان.. هذا الفريق الذي كان بقيادة المدير صاحب الابتسامة الدائمة علي ابو حسان وفريقه المتفاني اياد الدريسة الموجود الان وحيدا بالمديرية وسابقا احمد البلاسمة وطارق الحنون الذيابات.
هذا الفريق لا يألو جهداً في تقديم أفضل الخدمات لابناء الرمثا باعلى درجات الاهمية وخدمات رائدة ومتميزة بمعاملة مميزة واحترام منقطع النظير يستحقون عليها الفوز بجائزة على مستوى الوطن.
ومن خلال عملي الصحفي فانني اتابع ردة فعل المواطنين واشادتهم بالدور الكبير الذي لعبه الضمان في الرمثا في التخفيف على المواطنين خاصة كبار السن والسيدات من متقاعدين وعاملين.
هي رسالة احببت ان اوجهها الى ادارة الضمان الاجتماعي من اجل دعم هذه المكتب او هذه المديرية لتظل تقدم خدماتها للمواطنين في لواء الرمثا الذي يضم اكثر من ربع مليون مواطن اردنيين وعاملين ولاجئين.
وهي رسالة اتمنى ان تصل الى اعلى درجات المسؤولين في الضمان لا تغلقوا مديرية الضمان في الرمثا، لا تغلقوها فإنها تقدم خدمات للمواطنين بأقل تكلفة، لا تغلقوها لانها تساعد اهل الرمثا وتخفف عنهم الاعباء المالية وتعب الجسد في الذهاب والاياب الى مدينة الحسن الصناعية، لا تغلقوها فهي تقدم باسمكم خدمات مميزة وهي صورة جميلة تمثلكم اظهرت واثبتت ان موظفيها على حس عال من الثقافة العمالية والاجتماعية وفهم كبير للقوانين وتميز في خدمة الجمهور باسلوب رضي عنه كل من تعامل معهم.
لا تغلقوها فانها صورتكم الجميلة