كتاب الموقع

لماذا هذا التباين بين موقفين لبلديتين متجاورتين?

المهندس محمد سمارة الزعبي

اليس غريبا ان نرى تصريحا لرئيس بلدية اربد الكبرى يقول فيه ان بلدية اربد تنسحب من الترشح لعضوية الجمعية الإقليمية المحلية الاورومتوسطية لإنضمام (إسر/ائي/ل) لها في حين ان بلدية الرمثا الجديدة تزهو وتفتخر بالانضمام لها .

لماذا تسجل بلدية اربد موقفا بطوليا بالدفاع عن ارض المقدسات وعن شعبها البطل امام شراسة وعدوان العدو المغتصب ولا تفعلها بلدية الرمثا لتسجل موقفا بطوليا يوازي موقف بلدية اربد !!!

الا يحق لنا ان نتسائل ونتعجب ونحزن عندما نقارن بين الموقفين متذكرين موقف أهل مدينة الرمثا الذي ترفع لهم القبعات قبل ما يقرب من عشرين سنة او يزيد عندما اوقفوا الشاحنات المحملة بانواع الماكولات الفخمة المتوجهة للجيش الامريكي في العراق وقاموا بانزال حمولة تلك الشاحنات تأييدا للجيش العراقي والشعب العراق وارض العراق بشكل عام .

اليس المجلس البلدي يتكون من القامات التي نجلها والتي تم انتخابها اعتمادا على ثقة ابناء المنطقة بها لخدمة المنطقة بما في ذلك الخدمات العامة والخدمات الثقافية والعلمية والاجتماعية وليتحدثوا باسمهم في المحافل واللقاءات الدولية وليعبروا عن وجهة نظر ابناء المنطقة من حيث الدفاع عن ثوابت الامة والثوابت الاسلامية العقائدية.

لا اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله.

تعليق واحد

  1. شو الغريب من مشاركة إسرائيل بمنظمة تضم اكثر من 80 دولة بالعالم..
    اسرائيل مشاركة في كل مكان وبأي قرار يصدر من العالم والجميع يعرف هذا .
    وبمجرد استلام رئاسة المنظمة من قبل الاردن لأول مرة من تاريخ تاسيسها هذا انجاز بجد ذاته..
    إذا كان كتابتك من أجل الاساءة لرئيس البلدية او التقليل من شأنه فهذا انجاز تحسب للرئيس ولم يصل الي هذا المنصب مسؤول اردني.
    اما إذا كانت كتابتك من أجل مشاركة اسرائيل فأنا ابشرك حتى الماء اللي بدك تشربه رايح يكون من اسرائيل . ومعظم الفواكة التي تأكلها هي من اسرائيل وغيره كثير من السلع التي نستهلكها هي من اسرائيل .
    اما بخصوص عدم مشاركة بلدية أريد وانسحبها هذا شيء طبيعي كون رئيس بلدية أريد من الاخوان المسلمين وهذا يمس سمعته امام الاخوان. وسلامتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق