جامعات و مدارس

أسس جديدة للعمل بالتعليم الإضافي

الرمثانت – قال وزير التربية والتعليم عزمي محافظة ان الوزارة حريصة كل الحرص في موضوع “التعليم الاضافي” من خلال الاسس والقنوات المعتمدة لدى الوزارة منوها الى ان الوزارة ستعتمد أسس جديدة سوف يعلن عنها عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية.

واضاف خلال اجتماع مع لجنتي الإدارية والتعليم والشباب النيابيتان لبحث ملف التعليم الإضافي أن المعلمين الذي يعملون على حساب التعليم الإضافي لا يخضعون لقانون العمل والعمال ونظام الخدمة المدنية إذ يتم تعيينهم على نظام شراء الخدمات ولا تستطيع الوزارة الغاء التعليم الاضافي لأسباب ضرورية واستراتيجية.

وفيما يتعلق بفرق الرواتب قال إن رواتب المعلمين العاملين في مخيمات اللجوء السوري مدعومة من الاتحاد الاوروبي.

من جانبه قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن  العمل بالتعليم الاضافي وجد لغايات وهناك دراسة في التعيين لمدة 3 سنوات وسيتم الاحلال والتعاقب لتخفيف من المشكلة.

وحول الغاء الامتحان اجاب ان ” ديوان الخدمة المدنية ” ليس له أي تدخل وان لجان متخصصة هي من تضع الاسئلة مع الاخذ بعين الاعتبار الفروقات الفردية.

‫2 تعليقات

  1. ما دام التعيين موقت في التعليم الاضافي ما جدوى الامتحان لغايات التعيين على حساب التعليم الاضافي قتل للوقت وبعثرة للجهد على الفاضي

  2. ما دام التعيين موقت في التعليم الاضافي ما جدوى الامتحان لغايات التعيين على حساب التعليم الاضافي قتل للوقت وبعثرة للجهد على الفاضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق