قرر اتحاد كرة القدم نقل مكان مباراة منشية بني حسن والرمثا في الاسبوع الثاني عشر من دوري (المناصير) للمحترفين المقررة 26 الجاري، لتقام على ملعب الأمير علي بالمفرق عند الثالثة عصراً بدلاً من ستاد الحسن في الخامسة والنصف.

وعلمت (الرأي) أن الاتحاد خاطب الطرفين رسمياً خلال الساعات الماضية لابلاغهما بالقرار حيث ورد في الكتاب (اشارة لقرار مجلس ادارة الاتحاد والمتضمن اعتماد الملاعب التي اقيمت عليها مباريات مرحلة الذهاب وعدم تغيير الملاعب من باب منح العدالة لكافة الأندية؛ على أن يتم اعتماد ستاد الأمير محمد لاقامة المباريات التي من الممكن ترحيلها من الملاعب المقررة لظروف قاهرة مثل الأحوال الجوية أو عدم صلاحية أرضية أي ملعب، تم اعتماد ملعب الأمير علي لجميع المباريات البيتية لمنشية بني حسن خلال مرحلة الاياب من الدوري).

وكان الرمثا تخطى منشية بني حسن بثنائية دون رد ذهاباً على ستاد الحسن.

وفهم أنه بعد اعلان الاتحاد المواعيد ابدت أندية عديدة احتجاجها على مكان المباراة المقرر على الحسن، فيما كانت وجهة نظر منشية بني حسن في هذا الجانب الموافقة على اقامة المباراة اياباً ايضاً بنفس المكان للاستفادة بشكل أكبر من موضوع الريع نظراً لسعة حجم ستاد الحسن.

واصدرت دائرة المسابقات قبل أيام جدول مباريات الأسابيع 12 الى 15 من مرحلة الاياب وتعذر اعلان بقية الاسابيع بانتظار نتيجة مواجهة الفيصلي وناساف الاوزبكي 30 الجاري في (تمهيدي) دوري أبطال أسيا بطشقند.

وجاء اعلان الجدول على دفعات لان فوز الفيصلي يعني ذهابه لدوري أبطال آسيا فيما ينتقل الوحدات للظهور بكأس الاتحاد الآسيوي رفقة الجزيرة اعتباراً من الشهر القادم، الأمر الذي جعل المسابقات تلجأ لعملية تأخير اعلان مواعيد الاسابيع من 16 وحتى 22.

ويلتقي بذات الاسبوع الفيصلي واليرموك عند الخامسة والنصف يوم 24 الجاري، شباب العقبة والحسين في التوقيت ذاته يوم 25 على ملعب تطوير العقبة، فيما يلعب يوم 26 الذي يليه الأهلي والبقعة على ستاد عمان عند 3.00 عصراً، منشية بني حسن والرمثا على ستاد الحسن عند 5.30 مساء، ويوم 27 الجاري يتقابل ذات راس والوحدات على ملعب الأمير فيصل عند 2.30 عصرا، شباب الأردن والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند 5.30 مساءً.