اخبار الرياضة

اخبار الرياضة (237)

Thursday, 19 July 2018 20:04

خالد عمر ذيابات مع الحسين

كتب بواسطة :

وقع اللاعب خالد عمر ذيابات لنادي الحسين الرياضي للفريق الاول برفقة الدكتور أحمد هزاع بطاينه والكابتن علاء العمارات الف مبروك خالد ذيابات

اللجنه المنظمه العليا د محمد خير ديباجه والكابتن احمد شناينه والكابتن جمال الرشدان

ضمن كلٌ من منتخبي كرواتيا وفرنسا لكرة القدم الحصول على مبلغ 28 مليون دولار على الأقل، وذلك بعد أن نجح المنتخبان في الوصول إلى نهائي كأس العالم.

وسيحصل الفائز بالكأس على 38 مليون دولار، بينما سيحصل صاحب المركز الثاني في المونديال على 28 مليون دولار، حيث تقام المباراة النهائية يوم الأحد 15 تموز/ يوليو الجاري، بين فرنسا التي أقصت بلجيكا في نصف النهائي، ومنتخب كرواتيا الذي تفوق على إنجلترا.

واليكم.. تقسيم الـ400 مليون دولار التي تقسم على كل المنتخبات المشاركة بكأس العالم، وفق ما نشر موقع (يورو سبورت):

كل منتخب لعب بدور المجموعات يحصل على 8 ملايين دولار.

المنتخبات التي بلغت دور الـ16 تحصل على 12 مليون دولار.

منتخبات دور الـ8: تحصل على 16 مليون دولار.

صاحب المركز الرابع: 22 مليون دولار.

صاحب المركز الثالث: 24 مليون دولار.

الوصيف: 28 مليون دولار.

البطل: 38 مليون دولار.

 الرئيس  عبد  الحليم  سمارة 
 خالد  مراشده 
 محمد  بشابشه 
 محمد  عواقله 
 خالد  القلاز 
 شوكة  الفاضل 
 د.سليم الزعبي 
 خالد  لحميدي 
 احمد النادر

وبهذا الفوز للرئيس سمارة يدخل حاجز الـ50  عاما في قيادة نادي الرمثا، بعد أن اعلنت اللجنة  في النادي فوزه بالرئاسة في الدورة الحالية ولمدة عامين. 
ويصنف سمارة حاليا كأقدم رئيس ناد في العالم، بعد أن تولى الرئاسة العام 1968 محققا لفريق النادي لكرة القدم 11 بطولة توزعت ما بين بطولة الدوري مرتين، وبطولة كأس الأردن مرتين، وبطولة درع الاتحاد 5 مرات، ولقب كأس الكؤوس مرتين، كما حل وصيفا لكأس الأردن 9 مرات ووصيفا لكأس الكؤوس 7 مرات، كما حقق انجازا آسيويا العام 1991 بحصوله على المركز الثالث في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الكأس.

Thursday, 12 July 2018 15:00

انسحاب هاني الحمزه وفرحان مياس

كتب بواسطة :
انسحاب هاني الحمزه وفرحان مياس من انتخابات الرمثا
اعلن رياض قويدر انسحابه من انتخابات نادي الرمثا

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الإعلان رسميا عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى نادي ريال مدريد وجماهيره، عبر فيها عن امتنانه على السنوات التي قضاها في صفوفه.

وقال رونالدو في الرسالة، التي نشرها حساب ريال مدريد الرسمي على موقع فيسبوك: 'هذه السنوات التي قضيتها في صفوف ريال مدريد، وفي مدينة مدريد، كانت ربما الأسعد في حياتي'.

وأضاف النجم البرتغالي: 'ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، وهذه اللعبة والمدينة. لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها'.

وتابع رونالدو: 'ومع ذلك، أعتقد أن الوقت قد حان لبدء مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي. أنا آسف، وأطلب من الجميع، وخاصة من جماهيرنا، أرجوا منكم أن تتفهموني'.

وواصل الدون: 'لقد كانت تسعة أعوام رائعة، لقد مضت 9 سنوات فريدة. كان هذا وقتا ممتعا بالنسبة لي، ومليئا بالاهتمام، وفي نفس الوقت صعبا لأن الطلب على ريال مدريد مرتفع جدا، لكنني أعلم جيدا بأنني لن أنسى أبدا أنني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها'.

وأشار أفضل لاعب في العالم: 'كان كل شيء رائعًا في الملعب وفي حجرة تغيير الملابس، شعرت بدفء لا يصدق، أحرزنا ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، و4 في آخر خمس سنوات، نجحت بشكل فردي أيضا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية و3 حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادي الإستثنائي'.

وأضاف الهداف التاريخي للفريق الملكي: 'لقد تملك ريال مدريد قلبي، لذلك أريد أن أقول شكرا للنادي والرئيس والمدربين والزملاء وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة'.

وواصل: 'أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، زاملت لاعبين رائعين، احترامي وتقديري لهم جميعًا'. 

واختتم النجم كريستيانو رونالدو رسالته بالقول: 'لقدت فكرت مليا، وتأكدت أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائما، سيكون مثل منزلي أينما كنت. شكرا للجميع، وطبعا كما قلت أول مرة على ملعبنا، قبل 9 سنوات - هالا مدريد - (!Hala Madrid)'.

أعلن نادي يوفنتوس بطل إيطاليا التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية، الثلاثاء.
وقال ريال مدريد بطل دوري الأبطال في بيان الثلاثاء إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.
وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أكدت قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى 'السيدة العجوز'، بعد موافقة ريال مدريد والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل.
وقال موقع 'سكاي سبورتس' إن يوفنتوس وريال مدريد اتفقا على انتقال النجم البرتغالي للأول مقابل ما يقرب من 118 مليون يورو، فيما قالت مصادر أخرى أن القيمة النهائية بلغت 100 مليون يورو.
وبانتقاله ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع 'النادي الملكي'، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.
ويعد 'الدون' الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.
وأصبح رونالدو (33 عاما) أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
واكتملت الصفقة بعد أيام من اجتماع خاص بين وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، ورئيس يوفنتوس أندريا أنييلي، الأربعاء، في اليونان، حيث تم الاتفاق على تفاصيل الانتقال 'الضخم'.

الى جمهوري الغالي وابناء الرمثا المحترمين اعلن انسحابي من الترشح لعضوية نادي الرمثا وذلك بسبب مجموعة المرشحين ليسى لهم اي خبرة في العمل الاداري والرياضي وهذه المجوعة لا تتناسب مع نادي الرمثا الكبير بسمعته وعلى هذا الوضع سيزيد الأمور الى الأسؤ واتمنى على رئيس نادي الرمثا عمل اي انقاذ لهذه الفوضى والاستهتار بجمهور الرمثا

اعلن محمد الجراروة ابوعون انسحابه من انتخابات نادي الرمثا
Page 1 of 17